رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الوطنية للانتخابات تعلن الأسماء النهائية لمرشحي مجلس النواب على القائمة والفردي

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:01 ص
مجلس النواب المصري
مجلس النواب المصري
محمد خيري
طباعة
أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الأسماء النهائية لمرشحي مجلس النواب المقبل.
وتتضمن القائمة المبدئية للمرشحين كشفا مستقلا بأسماء المرشحين بالنظام الفردي الذين تم قبول أوراقهم متضمنا الرمز الانتخابي والانتماء الحزبي أو كونه مستقلا، وكشفا آخر بأسماء المرشحين ضمن القوائم يتضمن اسم القائمة والصفة التي ثبتت لكل مرشح فيها وانتمائه الحزبي أو كونه مستقلا.
وطبقا الكشوف المعلنة من الهيئة فقد تقدم للترشح على الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائمتين هما القائمة الوطنية من أجل مصر، والتي تشارك بكافة القطاعات الأربعة على مستوى الجمهورية، وكذلك قائمة عن «نداء مصر»، فضلا عن كشف آخر يضم أسماء المرشحين المستقلين.
وبلغ عدد المرشحين المستقلين في الانتخابات البرلمانية المقبلة، طبقا للكشف الذي أعلنت عنه الهيئة الوطنية للانتخابات 4007 مرشحين على كافة دوائر الجمهورية.
وبلغ عدد المرشحين على قائمة نداء مصر دائرة قطاع غرب الدلتا 87 مرشحا، فيما بلغ عدد مرشحي البرلمان عن قائمة نداء مصر بقطاع شرق الدلتا 87 مرشحا.
كما بلغ عدد مرشحي قائمة نداء مصر دائرة قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد 203 مرشحين. 
فيما بلغ عدد مرشحي القائمة الوطنية من أجل مصر دائرة قطاع شرق الدلتا 87 مرشحا، فيما بلغ عدد مرشحي البرلمان عن القائمة الوطنية من أجل مصر قطاع دائرة قطاع غرب الدلتا. 87 مرشحا.
كما بلغ عدد مرشحي قطاع شمال ووسط الصعيد عن القائمة الوطنية من أجل مصر 203 مرشحين، فيما بلغ عدد مرشحي القائمة الوطنية من أجل مصر دائرة قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا 203 مرشحين.
فيما بلغ عدد مرشحي تحالف المستقلين عن دائرة قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا 203 مرشحين.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟