رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المصرية للدراسات السياسية مشيدة بافتتاح السيسي مجمع التكسير الهيدروجيني: سيحدث طفرة في مجال الطاقة

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 11:43 م
البوابة نيوز
محمد نصر سوبي
طباعة
المصرية للدراسات السياسية:تشيد بافتتاح السيسي مجمع التكسير الهيدروجيني وتؤكد سيحدث طفرة في مجال الطاقة


أكد الدكتور صالح السقا، رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والإستراتيجية، على أهمية افتتاح مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي،اليوم الأحد،موضحًا أنه سيكون له مردود إنتاجي قوي على هيكلية وبنية الاقتصاد المصري بشكل ملحوظ.




وأضاف رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والإستراتيجية، في بيان له اليوم، أن مجمع التكسير الهيدروجيني ووحداته الإنتاجية، يعمل على تحويل المازوت منخفض القيمة إلى منتجات بترولية عالية الجودة، بطاقة تصل إلى 4.7 مليون طن سنويا من مختلف المنتجات البترولية عالية القيمة.

وأشاد السقا، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية في سعيها المستمر في تطوير الدولة المصرية بشتى المجالات الصناعية والزراعية والاقتصادية والاجتماعية، مطالبًا الشعب المصري بالالتفاف حول الرئيس لأستكمال بناء الإنسان المصري الحديث والصعود بالوطن إلى العالمية.


وتابع رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والإستراتيجية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى دائمًا إلى القضاء على الصعوبات التي تواجه المواطن المصري، من خلال بناء الوحدات السكانية المتكاملة كبديل للعشوائيات.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟