رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس الإنتاج الحربي يرد على شائعة رحيل مختار مختار

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:48 ص
مختار مختار
مختار مختار
سعد صديق
طباعة
نفى اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربي، وجود أي نية للاستغناء عن خدمات مختار مختار، المدير الفنى للفريق الأول، وقال إن المدير الفنى مستمر في منصبه وهناك ثقة كبيرة في إمكانياته، وتم الاتفاق مع الكابتن مختار مختار على البقاء مع الفريق للموسم القادم لاستكمال مسيرته مع الفريق وتحقيق هدف الإدارة بالمنافسة على مركز متقدم الموسم المقبل ضمن فرق المربع الذهبي.
وقال رئيس النادى إن هناك بعض الشائعات تتردد بوجود رغبة للاستغناء عن خدمات الجهاز الفنى، وهو كلام غير دقيق والإدارة دائما تعمل بشكل احترافي والاتفاق مع المدير الفنى بالاستمرار للموسم القادم.
وأعرب مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربي عن رضائه التام للأداء القوى الذى ظهر به فريقه في الآونة الأخيرة.
وقال "مختار" في تصريحات لـ"البوابة"، إن الإنتاج يملك إدارة محترمة تساعد على النجاح، ولابد أن نعترف بتراجع نتائج الفريق مع بداية عودة النشاط، والذى استمر مجمدا لأكثر من ستة أشهر، بعد جائحة كورونا، والتى ضربت الفريق وتسببت في إبعاد أكثر من نصف لاعبي الفريق الذين خضعوا للحجر الصحي، ما أبعد الأغلبية عن مستواهم الفنى والبدنى نتيجة الابتعاد لفترة كبيرة عن المستطيل الأخضر.
وردًا على شائعة اعتزاله التدريب، أضاف المدير الفني المخضرم: "مازلت قادرا على العطاء، ولا أعرف من يحاول ترويج الشائعات من فترة لأخرى، ومستمر في عملى ولا صحة على الإطلاق في نيتي ترك المجال".
وأكد "مختار" أنه يعمل بكل جد واجتهاد ويتمنى أن يتوقف المغرضون عن إطلاق الشائعات، التى لن تؤثر على مسيرته وتزيده قوة وإصرارًا على تحقيق مزيد من النجاحات في المجال التدريبي.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟