رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تدشين مركز بحثي بتنسيقية شباب الأحزاب

السبت 26/سبتمبر/2020 - 07:16 م
البوابة نيوز
محمود فوزي
طباعة
قالت الدكتورة شيماء عبد الإله، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن لدينا عدد كبير من اللجان تضم أعضاء التنسيقية وفقا لتخصصاتهم، ونقوم دائما بالتطوير والاضافات فى التنسيقية، مشيرة إلى أن فى هذا الزخم الخاص بالانتخابات قررنا عمل تعديلات فى اللجان وإضافة عدد من الزملاء للتنسيقية بشكل عام.

وأضافت شيماء عبد الإله خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن تم تدشين مركز بحثي جديد داخل تنسيقية الاحزاب والسياسيين، مشيرة إلى أنه كان لديهم لجان متنوعة منها لجان خاصة بالحماية الاجتماعية ولجنة اقتصادية ولجنة خاصة بحقوق الإنسان، و دراسات أمنية، وتكنولوجيا المعلومات.
وتابعت المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن هذا الوقت المناسب لتدشين مركز بحثي لإعداد الأبحاث والسياسات ودراسة التشريعية، لان ذلك سوف يكون مهم جدا لنا فى الوقت الحالي بسبب أن هذا المركز سوف يقدم الدعم التشريعي لاعضائنا فى المجلس.

وأوضحت الدكتورة شيماء عبد الإله، أن فى التعديلات الأخيرة التي قمنا بها تم إضافة لجنة متخصصة بالخدمات الصحية والوقائية والعلاجية، ولجنة البيئة والطاقة، ولجنة الشباب والرياضة، ولجنة الإدارة المحلية.

الكلمات المفتاحية

"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟