رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تجديد حبس ٣ أشخاص لاتهامهما بقتل شابين في مشاجرة بعين شمس

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 08:25 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عائشة جمال
طباعة
قرر قاضي المعارضات اليوم الخميس بتجديد حبس ٣ أشخاص ١٥يوم على ذمة التحقيق لاتهامهما بقتل شابين في العقد الثالث من عمرهما، وطلبت النيابة سرعة التحريات الأولية والصحيفة الجنائية للمتهمين واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في التحقيق واستمعت النيابة العامة إلى شهود عيان.
واعترف المتهم الأول أن المجنى عليه الأول تشجار معه على تحميل الركاب وقام المجني عليه بسبه أمام أعين الناس وانا لم اقصد اقتله والمتهم الثاني والثالث اعترفوا انه لفض المشاجرة بين المجني عليه والمتهم الأول وأمرت النيابة بترشيح الجثتين وتسليم إلى أهل وإخلاء سبيل ٢ بعد إثبات التحريات ليس لهم علاقة بالمشجاره.
وشهدت منطقة عين شمس جريمة بشعة عندما لقى شابان مصرعهما في مشاجرة بالسكاكين بسبب خلافات على أولوية المرور بمزلقان العشرين.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم أحمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس بتلقية بلاغا من شرطة النجدة مفادها وجود مشاجرة وسقوط قتيلين بالقرب من مزلقان العشرين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن وعثر على جثتى شابين في العقد الثالث من العمر مصابين بطعنات بمناطق متفرقة من الجسم، وبعمل التحريات دلت على نشوب مشاجرة بين القتيل الاول وشقيق القتيل الثانى، بسبب خلافات على أولوية المرور بمزلقان العشرين قام على إثرها المتهم بطعن الأول بسلاح أبيض فارداة قتيلا ولاذا بالفرار من مكان الحادث.
وأضافت التحريات، ان شقيق المجنى علية الأول قام باستدراج شقيق المتهم بمكالمة تليفونية وعندما حضر إلى مكان الواقعة قام بطعنة بسكين وارداة هو الاخر قتيلا ولاذا بالفرار، وباعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين المتورطين في الواقعة، وأمر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن باتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟