رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

لجنة التخطيط في الأهلي تجتمع لمناقشة قائمة الموسم الجديد

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 06:31 ص
فريق الأهلى
فريق الأهلى
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
تعقد لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا مهما خلال الأيام المقبلة لمناقشة تصور قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادا للموسم الجديد وتقديم تقرير لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة حيث تجري المناقشات في الأيام الحالية، يترأس محسن صالح اللجنة وتضم في عضويتها زكريا ناصف.
ويأتي الثلاثي المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي وصالح جمعة على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي مع نهاية الموسم الحالي في ظل رغبة الجهاز الفني التعاقد مع لاعبين جدد بمواصفات فنية تقدم الإضافة للفريق. 
الخطيب يريد التخلص من صالح جمعة ولكن بشرط وهو إحضار عرض رسمي لتجنب رحيله إلى الزمالك وهو من الصفقات الجماهيرية التي يتعامل معها الخطيب بحساسية شديدة. 
وكان الخطيب قد كلف أمير توفيق مدير التعاقدات لتسويق اللاعب في الخليج والبرتغال بالتنسيق مع عدد من وكلاء اللاعبين لاسيما أن اللاعب خاض تجربة أوروبية من قبل في صفوف ناسيونال ماديرا بجانب اللعب للفيصلي السعودي في وقت سابق. 
أما أزارو فأزمته في نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لبيراميدز أو أي ناد آخر مجانا في يناير المقبل ما تخشاه إدارة الأهلي، المثير أن فايلر طلب التخلص من المهاجم المغربي ولكن الإدارة الحمراء ترفض رحيله مجانا بعد تلقيه عرضا من بيراميدز بقيمة مليوني دولار سنويا. 
وحتى أجايي الذي كان أحد عناصر قوة الأهلي في الفترة الماضية تراجع مستواه قبل أن يتلقى عرضا تركيا في الأيام الماضية. 
أما الثلاثي كريم نيدفيد وسعد سمير ومحمد محمود غير المقيدين في القائمة الحالية فيترقب الأهلي موقفهم وعودتهم من الإصابة لتحديد من سيتم قيده ومن سيتم إعارته الموسم المقبل. 
وعلى صعيد المعارين حسم الأهلي موقفه بعودة محمد شريف من إنبي في حين لم يتم الاستقرار على موقف الباقي وإن برز اسم ناصر ماهر لاعب سموحة وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ثنائي الجونة ولكن لم يتم حسم موقفهما وباقي اللاعبين مثل محمد عبد المنعم لاعب سموحة وزميله صلاح محسن وباسم على الظهير الأيمن لفريق الجونة. 
وعلى صعيد صفقات الموسم المقبل يضع الأهلي الرتوش الأخيرة على ضم الثنائي يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة السعودي وبدر بانون مدافع الرجاء المغربي بعد أن وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة. 
وأطلع محمود الخطيب فايلر على آخر مستجدات التفاوض مع اللاعبين في جلسته معه يوم الاثنين الماضي لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟