رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

منظمة الشعوب العربية تشيد بدور الرئيس السيسي في مكافحة الإرهاب

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 04:49 م
البوابة نيوز
طباعة
عقدت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية حفلا ومؤتمرا صحفيا برئاسة الوزير المفوض الدكتور عبد العزيز حماد رئيس منظمة الشعوب والبر لمانات العربية للإعلان عن تعيين المستشار بلال النمس نائب للوزير المفوض لشؤون الإرهاب بالمنظمة بالأمم المتحدة والموثقة من الخارجية المصرية.
وأعرب نائب الوزير المفوض المستشار بلال النمس عن سعادة البالغة لاختياره لهذا المنصب الرفيع الذي يستطيع من خلاله أن يكمل مسيرة الإنجازات في مكافحة الإرهاب والتطرف حيث عمل سيادته في وحدة غسيل الأموال بجامعة الدول العربية الذي استطاع من خلالها أن يجفف منابع الإرهاب وتمويلاتهم التي كانت بمثابة الضربة القاسمة لمنابع التمويل التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار بلدنا الحبيب.
ووجه نائب الوزير المستشار بلال النمس الشكر والامتنان للوزير المفوض عبد العزيز حماد على هذه الثقة الكبيرة مثمنا على المجهود الذي تبذله المنظمة في دعم أواصل الاستقرار وبناء الشعوب العربية كافة وفي محاربة الإرهاب والتطرف ومواجهة وجوهه المتعددة وحروبه المتجددة الفاشلة التي دحرتها إرادة الشعب المصري العظيم.
وأشار سيادته إلى أن المنظمة تسعى لوضع استراتيجيات واضحة وأليات عمل لمواجهة الأفكار المتطرفة ودحض الإرهاب الذي أصبح يشكل تهديد واضح للأمن والاستقرار في المنطقة العربية، كما تهدف إلى تعزيز الحلول الدبلوماسية بين دول المنطقة لمحاصرة الجماعات المتطرفة والتكفيرية والدول التي تدعمهم أيضًا.
وأشاد نائب الوزير بالدور الكبير الذي تلعبه مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في محاربة الإرهاب في المنطقة، ووضع حد لبعض الدول التي تمول وتدعم الإرهاب كما حدث في ليبيا، من خلال الإصرار على الحلول السياسية والدبلوماسية، والتأكيد على جاهزية الدولة المصرية للرد على أي اعمال تهدد أمن واستقرار ليبيا، وهو ما يعد انتصارًا كبيرًا على المستوى السياسي والدبلوماسي والاستراتيجي.
واختتم سيادته بالدعاء والتضرع لله أن يمن علي مصرنا العظيمة بالأمن والأمان وأن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة ورئيسها القائد عبد الفتاح السيسي وشرطتنا الباسلة.
وحضر الحفل مجموعة من القيادات الأمنية والكوادر العلمية الذين أشادوا بدور المنظمة البناء في انتقاء قادته والعمل خلف القيادة السياسة العظيمة راجين الله أن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟