رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

البحرين وأمريكا يبحثان القضايا ذات الاهتمام المشترك

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 10:23 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
أشاد وزير الخارجية البحرينية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية والشراكة الاستراتيجية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.
جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأحد، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى البحرين مارجريت ناردي، واستعرضا مسار العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها على كافة المستويات، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأشار وزير الخارجية البحريني للجهود الحثيثة والملموسة التي قامت بها الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إرساء السلام والاستقرار في المنطقة من خلال استضافتها، في البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن، لمراسم توقيع إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل، ومعاهدة السلام بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل، التي وقعت عليها كل من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية.
من جهتها، هنأت مارجريت ناردي البحرين بمناسبة توقيع إعلان تأييد السلام بينها وبين إسرائيل، معتبرة أن هذه الخطوة تشكل إنطلاقة كبيرة نحو أمن واستقرار وسلام شامل في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدة أهمية مواصلة التعاون الثنائي والتنسيق المشترك بين البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في شتى المجالات والارتقاء به إلى آفاق أوسع.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟