رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"العائلة كل شيء".. لاعبو الأهلي يتسابقون لدعم مؤمن زكريا

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 08:12 م
البوابة نيوز
كتب : محمد مصطفي
طباعة
إن لم تكن عائلتك بجانبك فأنت غير موجود، عباراة برهن على صحتها لاعبو النادي الأهلي بمختلف الألعاب، وذلك بوقوفهم في وقت الأزمة مع مؤمن زكريا نجم فريق الكرة الأول، والذي أصيب بمرض نادر قد يمنعه من ممارسة كرة القدم مرة أخرى.
نجوم الأهلي في مختلف الألعاب تسابقوا أثناء لحظات الفرح والتتويج بالألقاب، لمنح مؤمن زكريا قبلة وفاء على جبينه، تؤكد له أن الجميع في الأهلي بجانبه لان النادي الأحمر عباراة عن عائلة، والعائلة هي كل شيء، وأنه قادرا على تحدى وتخطى المرض الذي أصابه.
في كرة القدم، اللعبة الأشهر، تذكر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، زميلهم بالفريق مؤمن زكريا، وحرصوا على دعمه من داخل غرفة الملابس عقب انتهاء مباراة مصر المقاصة بالدوري منذ ساعات قليلة، وذلك أثناء احتفالهم بالتتويج بدرع الدوري الـ 42 في تاريخ النادي، وهو الأمر الذي بدون شك قد أسعد مؤمن زكريا الذي يمنى النفس بالعودة لأحضانهم سريعا واللعب بجوارهم في المباريات اذا ما نجح في هزيمة المرض.
وفي دوري الطائرة رجال، الذي حسمه النادي الأهلي منذ ساعات قليلة، حرص اللاعبين على دعم مؤمن زكريا بالتقاط صورا تذكارية وهم يقلدون طريقتة الشهيرة لإحتفال مؤمن زكريا في المباريات بعد إحرازه للأهداف.
الأمر لم يتوقف عند فرق الرجال، وجاء الدور على فرق السيدات لإظهار معدنهن النفيس، حيث حرصت نجمات الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، على إهداء دوري السلة لمؤمن زكريا، مع التقاطهن الصور التذكارية مع الدرع، وتقليدهن الطريقة الشهيرة لمؤمن زكريا في الاحتفال بالأهداف.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟