رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس عامل ضبط بحوزته 9 قطع أثرية بالبحيرة

السبت 19/سبتمبر/2020 - 02:49 م
البوابة نيوز
أيمن بدر
طباعة
قررت النيابة العامة بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار محمد سليم وكيل النائب العام وبإشراف المستشار محمد أكرم حمودة مدير نيابة الدلنجات أمانة سر محمد يوسف ومحمد عبدالعظيم، اليوم السبت، حبس عامل 4 أيام تم ضبط بحوزته 9 قطع يشتبه في كونها أثرية وبندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار ومبلغ 399 ألف جنيه، بإحدى القرى بدائرة المركز.
وتمكن ضباط المباحث بالبحيرة، من ضبط عامل بحوزته 9 قطع يشتبه في كونها أثرية، وبندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار ومبلغ 399 ألف جنيه، بإحدى قرى مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة.
كانت وردت معلومات لضباط المباحث بقيام " محمد.عبد.ال.ح" 40 عامًا، عامل ومقيم بقرية عزبة جاد التابعة لدائرة المركز بالاتجار في الأسلحة النارية متخذا من دائرة مركز شرطة الدلنجات والمراكز الأخرى مسرحًا، لمزاولة نشاطه الإجرامي.
وعقب استئذان المستشار محمد سليم وكيل النائب العام، تمكن الرائد محمد الديب رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات، والنقيب على شاكر معاون أول مباحث المركز،من ضبط المتهم وبحوزته 9 قطع يشتبه في كونها قطع أثرية وبندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالى 399 ألف جنيه.
وبسؤال المتهم عن ما أسفر عنه عملية الضبط أعترف بحيازته المضبوطات بغرض الاتجار، والسلاح بغرض الدفاع عن النفس والمبلغ المضبوط من متحصلات البيع.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟