رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المنتخب يلتقي توجو 12 نوفمبر.. ومحاولات لتوفير طائرة خاصة لموقعة العودة

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 06:32 ص
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب - علاء علي
طباعة
استقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على تحديد موعد 12 نوفمبر المقبل، موعدا لمباراة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى أمام توجو في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2022، بعدما قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" إقامة مباراتىّ الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات في الفترة من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل.
وطلب حسام البدرى من اتحاد الكرة السفر إلى توجو على متن طائرة خاصة، لمواجهة الفريق في مباراة العودة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون، ويسعى مسئولو اللجنة لتلبية طلبات البدري.
ودخل طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب دائرة المرشحين بقوة للتواجد ضمن قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراة توجو، جاء ترشيح طاهر طاهر للانضمام للمنتخب الأول بعد المستوى الرائع الذى يقدمه اللاعب مع نادى المقاولون العرب عقب عودته من الإصابة وإحرازه هدفين في آخر مباراتين لفريقه وصناعته لأكثر من فرصة فضلا عن أداءه وأيضا اجادته للعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيسر.
على جانب آخر، كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أنه سيتم مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الدولي فيفا خلال الأيام القليلة المقبلة، للحصول على موافقة بتطبيق تقنية حكم الفيديو var في مباريات كأس مصر المقبلة.
وأوضح مسئولو اللجنة الخماسية أنه بعد الحصول على موافقة ifab بتطبيق تقنية الفيديو في مباريات الدوري، من حق اتحاد الكرة تطبيق التقنية في مباريات كأس مصر ولكن يشترط إخطار الـifab بتطبيق التقنية في أي بطولة أخري محلية تنظمها مصر وهو إجراء روتيني فقط.
في سياق مغاير، استقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، على خصم الغرامات التى تم توقيعها على عدد من مسئولى أندية الدورى الممتاز مؤخرا من جانب لجنة الانضباط، من مستحقات الأندية لدى اتحاد الكرة سواء مستحقات كأس مصر أو مستحقات الأندية لدى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" والتى يتم تحويلها عن طريق اتحاد الكرة، وذلك في حالة عدم سداد هؤلاء المسئولين الغرامات التى تم توقيعها لخزينة الجبلاية.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟