رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ أسوان يوجه بإنهاء استعدادات العام الدراسي الجديد

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 07:07 م
البوابة نيوز
وفاء عبدالرازق
طباعة
وجه اللواء أشرف عطيه، محافظ أسوان، مسئولو مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بإنهاء الاستعدادات للعام الدراسي الجديد من خلال التأكد من جاهزية المبانى والمنشآت المدرسية، وأيضًا المرافق العامة بها، مع تطهيرها وتعقيمها والآخذ بالإحتياطات التى أعلنتها وزارة التربية والتعليم بتحقيق التباعد لحماية الطلاب من أى إحتمالات للإصابة بعدوى كورونا.
كما وجه المجلس التنفيذي بالاستعداد الجيد لانتخابات مجلس النواب والموسم السياحى والإحتفال بظاهرة تعامد الشمس في أكتوبر القادم، علاوة على تنفيذ بيان عملى أخر للاستعداد للسيول في نوفمبر المقبل.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى الذي عقده محافظ أسوان، اليوم الأربعاء بحضور الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ واللواء حازم عزت السكرتير العام، بجانب رؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات والهيئات والشركات.
وأشاد اللواء أشرف عطيه بالدور الحيوى الذى يقوم به اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان والتعاون المثمر في بسط يد الأمن بالشارع الأسوانى، وأيضًا في العديد من المجالات الأخرى، بجانب الدور المجتمعى لمواجهة جائحة كورونا من وزارة الصحة وجامعة أسوان والمجتمع المدنى ورجال الأعمال والمواطنين.
وشهد اجتماع المجلس التنفيذى الموافقة على إطلاق أسماء بعض شهداء الواجب الوطنى على مدارس تقع في نطاق إقامتهم.
كما قام اللواء أشرف عطية قبل بداية الاجتماع بتسليم كرسى كهربائى متحرك وتروسيكل تم إهداؤهم من مؤسسة مصر الخير وذلك لأثنين من ذوى الهمم لمساعدتهم على الحركة وتخفيف أعباء التنقل عنهم.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟