رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس متهمين بقطع أنف وشفاة عمهما في المحلة 15 يوما

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 09:10 م
البوابة نيوز
إسلام الخياط و احمد مهنا
طباعة
قررت نيابة أول المحلة الكبرى، حبس أثنين متهمين فى واقعة قيام شاب بقطع أنف وشفاه عمه فى مشاجرة بالسلاح الابيض ١٥ يوما، على ذمة التحقيقات على خلفية خلافات سابقة بينهم بمنطقة عزبة تومة التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى.
كانت قد ألقت وحدة مباحث قسم أول المحلة الكبرى القبض على أثنين متهمين لأشتراكهم فى واقعة قطع أنف وشفاه رجل خمسينى فى مشاجرة دامية بالسلاح الأبيض.
وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالى منطقة عجيب بعزبة تومة بقيام شاب يدعى " ا. ا . ال " ١٨ سنة بقطع أنف وشفاه عمه ويدعى "حباظة أ" فى الخمسيات من العمر وأصابة زوجته بجروح متفرقة بالجسد فى مشاجرة بسلاح ابيض " سكين " وفر هاربا.
وعلى الفور انتقلت قوة مباحث قسم أول المحلة الكبرى الى مكان البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة بينهم على الميراث وقيام الجانى بالتشاجر مع المجنى عليه بمشاركة ٥ أشخاص أخرين بهدف تهديده كان على أثره قطع الانف والشفاة، وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة.
وجرى نقل المصاب إلى مستشفى جامعة المنصورة لاجراء عملية جراحية عاجلة، كما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط الجانى وباقى المتهمين فى الواقعة وعرضهم على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟