رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. الشوط الأول لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 09:31 م
البوابة نيوز
تصوير : أحمد حجازي
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالزمالك أمام الإنتاج الحربي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 27 من عمر الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف. 
وبدأت المباراة هادئة وانحصر اللعب في وسط الملعب من جانب الفريقين، وحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة نفذت عن طريق زيزو بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة جزاء الإنتاج الحربي وصلت بشكل سهل ومباشر للحارس عامر عامر. 
تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس عامر عامر ولكن دون خطورة حقيقية. 
وفي الدقيقة العاشرة محاولة هجومية للإنتاج الحربي بعد خطأ من جنش في إبعاد الكرة ليمرر الكرة بالخطأ لمحمد فييرا لاعب الإنتاج المتمركز على حدود الزاوية اليمنى للمنطقة ليطلق تسديدة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى. 
واحتسب الحكم 3 دقائق كوقت بدل ضائع من عمر الشوط الأول مرت بدون خطورة على جانب الفريقين وحصل الزمالك على ركنية مرت عرضية بعيدة عن المنطقة بعدها محاولة من زيزو لكن بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟