رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

في ذكرى ميلاده الـ90.. نعيد نشر بيان مجلس إدارة الأهلي لنعي صالح سليم

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 12:34 ص
صالح سليم
صالح سليم
أنس مصباح
طباعة
تحل اليوم الجمعة الذكرى الـ90 على ميلاد صالح سليم الرئيس التاريخي للنادي الأهلي والذي يظل رمزا للإدارة الرياضية.
وخلال هذه الذكرى نعيد نشر بيان مجلس إدارة الأهلي الذي نعى فيه الراحل العظيم.
" ينعى النادي الأهلي ابنا غاليا وأعز أبنائه ورمزا فريدا من أعظم رموزه الشامخة وعلما خفاقا من أعلام الوطن، الفارس الذي قاد انتصارات لأكثر من نصف قرن منذ كان شبلا فلاعبا.. فقائدا لفريق النادي الأهلي ومنتخب مصر، ثم مديرا للكرة وعضوا، ثم رئيسا لمجالس إدارة النادي طوال العقود الماضية الحافلة بالانتصاراته والإنجازات المحفورة في تاريخ الرياضة والوطن لنادي القرن في مصر وأفريقيا والعالم العربي، كان طوالها القدوة والمثل في الالتزام والإخلاص لقيمه ومبادئه وفي قيادته الفذة الفريدة. 
حتى وافته المنية بعد كفاح طويل مع المرض الذي تحمل في صمت وشجاعة الرجال آلامه وتبعاته.. بما عرف عنه من اعتزاز بالكرامة واعتداد بالنفس وترفع نبيل دون أن يفقده المرض يوما اهتمامه ومتابعته لأدق أمور ناديه الذي عاش طوال عمره يعمل على بناء مجده ورفع رايته وصيانة مبادئه والحفاظ على تاريخه في شجاعة لا تعرف الخوف أو المجاملة أو الانحناء، وفي الذود عن عرينه حتى النفس الأخير بجسارة الأسود وبسالة الفرسان. 
إن النادي الأهلي بمجلس إدارته وأعضائه وجماهيره الوفية في مصر والأمة العربية وأنحاء المعمورة، وقد هزه المصاب الفادح الجلل في ابنه العزيز الغالي ورمزه الفريد السامي وقائد مسيرته المظفرة ليدعو الله عز شأنه أن يتغمد الفقيد الغالي الكابتن صالح سليم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه مع الأبرار والصديقين فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون".
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟