رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نكشف سبب تورط اللجنة الخماسية في أزمة اختفاء كؤوس أفريقيا

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 12:52 م
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
بلال السيسي و مودي محمد
طباعة
كشفت مصادر عن تورط اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني في مخالفتان بالملفات التي تم تحويلها للنائب العام في قضية اختفاء كؤوس كأس أمم إفريقيا.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن المخالفة الأولى تتمثل في استلام اللجنة الخماسية اتحاد الكرة في أغسطس من العام الماضي بدون جرد، وبالتالي مسؤولية اختفاء الكؤوس تقع عليهم أيضا رفقة مسؤولي المخازن والأمن بالاتحاد والمدير التنفيذي الحالي وليد العطار، مع المدير التنفيذي السابق ثروت سويلم.
بينما جاءت المخالفة الثانية في اعتماد اللجنة الخماسية لمشروع التجديدات والمتحف المصغر بالمجاملة والأمر المباشر وبدون الإعلان لجميع الشركات الراغبة وبدون عمل مناقصة، في مخالفة كبيرة لقانون المناقصات والمزايدات الخاص بالهيئات الرياضية والحكومية.
وتردد أن هذا المشروع أسند إلى يسرا شري مسؤولة التسويق بالاتحاد وراما جويلي مساعدة وليد العطار وأحالت وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 سبتمبر 2020 الملف الخاص بفقدان بعض المقتنيات من مخازن اتحاد الكرة لى النائب العام.
جاء قرار الوزارة بتحويل الملف إلى الرأي العام في ضوء ما تضمنه التقرير الصادر عن لجنة الفحص المشكلة من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟