رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس الشيوخ 2020.. محافظ مطروح يتابع سير الانتخابات بعدد من اللجان

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 03:41 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لعدد من مقار اللجان الانتخابية بمدينة مرسى مطروح في اليوم الأول لجولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، لمتابعة انتظام أعمال اللجان لاستقبال الناخبين.
وتابع المحافظ تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية باللجان ومن توفير كافة الأجواء المناسبة من استراحات ومظلات لانتظار الناخبين أمام اللجان مع التيسير على المرضى وكبار السن للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر.
وتفقد المحافظ لجنة مدرسة جمال عبد الناصر وأبوبكر الصديق، للإطمئنان على سير العملية الانتخابية وعدم وجود أى معوقات مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات التي يتم توزيعها مجانا عند دخول اللجان.
وتابع المحافظ سير العملية الانتخابية بجميع اللجان على مستوى المحافظة، موجها خلال جولته الشكر والتقدير لرجال القضاء والقوات المسلحة والشرطة لجهودهم المبذولة في تسهيل العملية الانتخابية وتأمين الانتخابات وظهورها بشكل حضاري ومشرف.
جدير بالذكر أنه جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة مطروح تجرى بعدد 138 مركزا انتخابيا و142 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين 299،581 ألف ناخب على مستوى المحافظة.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟