رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة: تطوير نموذج برلمان الشباب يخلق قنوات اتصال جديدة

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 02:35 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن فتح باب المشاركة بعضوية برلمان الشباب "إلكترونيا" للمشاركة في أنشطة البرلمان لعام 2021/2020 بجميع مراكز شباب مصر تحت شعار "كن قيادي.. كن مؤثر" خلال الفترة من 6 سبتمبر الجاري حتى 6 أكتوبر 2020.
وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هناك رؤية جديدة سيتم تطبيقها لأعضاء البرلمان بمراكز شباب تعتمد على تطوير نموذج برلمان الشباب هذا العام ليصبح (نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية) كتجربة أولي لخلق قنوات اتصال لرؤي الشباب من خلال عملية إكساب الأعضاء نشاطا نوعيا وتثقيفيا هاما بشكل يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة مصر 2030، ذلك في إطار التحول الرقمي، مشيرا إلى أن مصر تذخر بالعديد من العقول الشابة والتي ستسهم بشكل كبير في إثراء نماذج محاكاة الحياة السياسية خلال المرحلة المقبلة.
يذكر أنه يشترط للالتحاق بعضوية برلمان الشباب بمراكز الشباب أن يكون المشترك عضو بمركز الشباب،أن لا يتخطى عمر المشترك 25عاما ولا يقل عن 18عاما وذلك يوم 6أكتوبر 2020.
وسيتم الاشتراك بعضوية البرلمان من خلال إستمارة إلكترونية سيتم نشرها بالموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة بدء من يوم 6 سبتمبر الجاري.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟