رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس الغد: القبض على محمود عزت ضربة قاضية للجماعة الإرهابية

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 03:50 م
موسي مصطفى موسي رئيس
موسي مصطفى موسي رئيس حزب الغد
محمد بكر
طباعة
أكد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، أن إلقاء القبض على محمود عزت (مرشد الظل) والعقل المدبر للجماعة الإرهابية ضربة قاضية لهم ونجاح كبير لأجهزة الأمن في القضاء عليهم أينما كانوا.
وأشاد موسى في بيان له اليوم، برجال الأمن في التصدي للجماعة الإرهابية والقضاء عليهم وخاصة أن الإخوان الإرهابيين وراء كل العمليات الإرهابية التي تمت في سيناء على وجه الخصوص ومصر عموما.
واعتبر "موسى"، القبض على محمود عزت عملية أمنية ناجحة تمت بتخطيط محكم من الأجهزة الأمنية باعتبار عزت العقل المدبر لكل عمليات الإخوان الإرهابيين.
وقال: إن عزت كان يدير من خلال وكره حروب الشائعات والأخبار المفبركة تحت إدارته والذي يؤكد هذا ما تم العثور عليه من العديد والعديد من أجهزة الحاسب الآلي والهواتف المحمول التي تحتوي على شفرات لتأمين محادثته مع قيادات وأعضاء التنظيم داخل وخارج البلاد بهدف زعزعت الاستقرار ومحاولات نشر الفتن وإحباط المواطنين.
ووجه موسي الشكر لرجال الداخلية والأجهزة الأمنية لجهودها القوية والفعالة في محاصرة الإرهاب والقبض على رموز الإخوان الإرهابيين وكل أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابين، وقال إن رجال الأمن يواصلون العمل ليلا ونهارا لحفظ أمن واستقرار الوطن مقدمين أرواحهم فداء للوطن.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟