رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

عامل يقتل طفلا بكفر الشيخ لسرقة توك توك يعمل عليه

الأحد 30/أغسطس/2020 - 04:04 م
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة
بعد 4 أيام من واقعة العثور على واقعة العثور على جثة طفل في الخامسة عشر من عمره مقتولًا بإحدى قرى مركز سيدي سالم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، تمكن فريق البحث الجنائي، برئاسة الرائد محمد عبد العزيز رئيس المباحث، من القبض على مرتكب واقعة مقتل طفل وسرقة الـ "توك توك" الخاص به، حيث تبين أنه عامل صديق الطفل المجني عليه، وخنقه بيديه لمنعه من سرقة التوك التوك الخاص.
وكان اللواء خالد العزب مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود إشارة من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بتلقيه بلاغًا، من أهالي قرية المنشأة الجديدة التابعة لقرية إصلاح شالما، دائرة المركز بعثورهم على جثة لطفل 15 عاما، على حافة ترعة للري بناحية القرية السابق ذكرها.
انتقل مأمور المركز، رفقة، الرائد محمد عبد العزيز رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالمعاينة تبين أن الطفل يرتدي كامل ملابسه، وحول رقبته آثار خنق، وبالفحص، تبين أن الطفل يدعى "عبده طارق هنداوي" 15 عامًا، يقيم بقرية الخوالد التابعة لمركز سيدي سالم.
جرى نقل جثة الطفل إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي عليه، تبين وجود آثار خنق وكدمات، وسحجات حول الرقبة، وتورم بالعينين، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.
شكّل اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريقًا من البحث الجنائي، ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عبدالعزيز رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.
وتبين من التحريات الأمنية، أن الطفل المقتول وحيدًا على 5 بنات وأن حالة أسرته بسيطة وكان يقوم للإنفاق عليهم من خلال التوك التوك، وأن الجاني قتله وسرق التوك توك إلا أنه فر هاربًا وتركه حينما تعرض لحادث.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه، وأضاف بأنه كان بصحبته في أثناء عودتهما للمنزل وحاول سرقة الـ"توك توك" الخاص به إلا أنه قاومه فخنقه بيده حتى أودى بحياته ثم ألقى الجثة بمكان العثور واستولى على الـ"توك توك" وهاتفه المحمول وهرب.
وأضاف بتوجهه إلى شخصين مُقيمان بدائرة المركز وعرض عليهما بيع "التوك توك" مقابل مبلغ ألف جنيه إلا أنهما رفضا عقب علمهما أنه من متحصلات جريمة قتل فقام بإخفاء "التوك توك" بمكان العثور عليه خشية افتضاح أمره، وبسؤالهما أيدا ما جاء باعترافات المتهم.
وتم بإرشاد المتهم، ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، والذي قام بالتصرف به بالبيع لدى محل هواتف محمولة "كائن بمدينة سيدي سالم" مقابل مبلغ مالي.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟