رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الشباب" تنشئ ٣ حمامات سباحة وملعبين بمراكز شباب القليوبية

الخميس 27/أغسطس/2020 - 05:46 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ااإنتهاء من إنشاء عدد ٣ حمامات سباحة بمراكز شباب قليوب وشبلنجة وناصر بالإضافة إلى ملعبين منجلين نجيلًا صناعيًا احدهما خماسي والاخر سباعي بمركز شباب ناصر بمحافظة القليوبية.
ودخولهم ضمن مشروعات الطرح الاستثماري التي تقدمها الوزارة بمختلف مراكز شباب الجمهورية.حيث يقدر العائد الاستثماري لهذه المشاريع نحو 30 مليون جنيه.
يُذكر انه تم الانتهاء من تنفيـذ عدد ١٤ مشروع مابين عدد ٥ حمامات سباحة وعدد ٧ ملاعب نجيل صناعي ومحلات تجارية من ضمن مشاريع الطرح الاستثماري موزعين على ١١ مركز شباب بمحافظة القليوبية بعائد استثماري يتجاوز 55 مليون جنية.
وفي هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على التوسع في مشروعات الطرح الاستثمارى بمختلف محافظات الجمهورية دون تحمل ميزانية الوزارة أية أعباء مالية
مشيرا أن مشروعات الطرح الاستثماري بمراكز الشباب حققت قيمة استثمارية تتخطي المليار ومائتي مليون جنيه بعدد 174 مركز شباب في 19 محافظة.
فيما أضاف وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعي إلى زيادة الاستثمارات بمنشآت الأندية ومراكز الشباب وتعميمها،، لما تحققه هذه الاستثمارات من ربح للصرف منه على الأنشطة المختلفة كما يوفر رصيدًا للأندية والمراكز، مع اتخاذ كافة اشتراطات السلامة والأمن لكافة المشروعات بالأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظات.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟