رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

20 سبتمبر.. نظر استئناف سما المصرى على حبسها سنتين في سب ريهام سعيد

الخميس 27/أغسطس/2020 - 04:17 م
البوابة نيوز
احمد سعيد
طباعة
تنظر المحكمة جنح مستانف الاقتصادية بجلسة 20 سبتمبر، استئتاف حبس سما المصري عامين وتغريمها مائة الف جنيه في دعوي سب وقذف ريهام سعيد.
وتضمن امر إحالة سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية الذي حصلت عليه " البوابة نيوز" انها في غضون شهر أغسطس 2019 بدائرة قسم الازبكية قذفت بطريق التليفون المجني عليها ريهام سعيد وقد تضمن الامر طعنًا في عرضها ونشرت بذلك مقطع وقامت بارساله لاصدقائها عبر تطبيق الواتس اب وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
وأشار امر الإحالة ان سما المصري سبت بطريق التليفون المجني عليها ريهام سعيد بان وجهت لها العبارات والالفاظ وذلك بان ظهرت في مقطع مصور وجهة اليها فيه العبارات المبينة وصفها سب وقذف ونشرت ذلك المقطع وارسلته إلى اصدقائها عبر تطبيق الواتس اب.
واكد امر الإحالة انها اعتدت على المبادئ والقيم الاسرية في المجتمع المصري وذلك بان ظهرت بمقطع مصور وجهة فيه إلى ذلك المقطع بارساله إلى اصدقائها عبر تطبيق الواتس اب، وقامت بنشر معلومات واخبار عن طريق الشبكة المعلوماتية تستسهل خصوصية المجني عليها ريهام سعيد بان ارتكبت الافعال محل الاتهام الاول وارسالها إلى اصدقائها عبر تطبيق الواتس اب على النحو المبين بالتحقيقات.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟