رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مبادرة "جبر الخواطر" يساهم في مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا بالغردقة

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 01:31 ص
مبادرة جبر الخواطر
مبادرة "جبر الخواطر
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
ساهمت مبادرة جبر الخواطر في مساعدة الأسر الأكثر احتياجا وعمال اليومية والأيتام والمطلقات وصرف العلاج للمرضي غير القادرين من أهالي مدينة الغردقة.
وأكد محمد عامر، أحد مؤسسي المبادرة ان هدف المبادرة المساهمة في مساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجا وعمال اليومية والأيتام والمطلقات، مشيرا إلى أن غريق المبادرة يقوم بتوزيع قرابة ٢٠٠ وجبة غذائية يوميا على عمال اليومية المتواجدين في شوارع الغردقة.
وأشار عامر، إلى أن المبادرة تعول عددا كبيرا من الأسر الأكثر احتياجا والأيتام بالإضافة إلى تقديم مساعدة المرضى غير القادرين على شراء العلاج، لافتا إلى أن فريق جبر الخواطر، يقوم بتوزيع شنط خضراوات يومية على الأسر الأكثر فقرا، بالإضافة إلى على اللبن للأطفال الأيتام وغير الأيتام.
وأضاف عامر، أن فريق جبر الخواطر، هم: محمد أحمد عامر أحمد- أمنية محمد عودة - على جابر زغلول جابر وشهرتة أبو فيروز - يسرية نبيل عمارة - شاذلي عبد الماجد سليمان العبودي.
كما يساهم فريق جبر الخواطر في مساعدة الأهالي غير القادرين على دفع الإيجارات وشراء ملابس للأطفال الأيتام، مؤكدا، أن الفريق لا ينتمي إلى أي حزب سياسي أو جمعية أو مؤسسة خيرية أو أهلية من قريب أو بعيد.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟