رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إزالة 3 حالات مخالفات بناء بدون ترخيص بسفاجا

السبت 15/أغسطس/2020 - 09:45 م
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
قادت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، حملة مكبرة لإيقاف أى تعديات أو مخالفات أعمال بناء بدون ترخيص، والتحفظ على معدات ومواد البناء.
تمكنت الحملة بالتنسيق مع قسم شرطة سفاجا والإدارة الهندسية بالوحدة المحلية من إزالة 3 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بتقسيم التليفزيون وتقسيم الشباب و إزالة قواعد خسرانة عادية " لبشة" للتصدي لأعمال البناء بدون ترخيص أو البناء برخصة منتهية. 
جاء ذلك خلال الجولة التى قامت بها رئيس المدينة لمتابعة أعمال البناء والتعديات على أملاك الدولة وحرم الطريق العام. 
وأكدت " المغربي" علي ضرورة رفع الإشغالات الموجودة بالشوارع كما تم عمل إزالة فورية بلكونة تم إنشاءها على حرم الطريق بتقسيم التليفزيون، تم تحرير عدد من محاضر المخالفة لاعمال بناء بدون ترخيص وتحويل المخالفين للنيابة العامة واتخاذ الإجراءات اللازمة.
أشارت "رئيس المدينة "إلى الوحدة المحلية أن تبذل جهد لضبط ووقف حالات البناء المخالفة والعشوائية والتعديات على اراضى أملاك الدولة والتصدي لكل من تسول له نفسه ذلك.
ناشدت "المغربي" المواطنين بمدينة سفاجا بعدم التعدي على الأرصفة محذرة انه سوف يتم التعامل مع المخالفة في المهد وإزالتها بشكل فورية، وطالبت المواطنين بالحفاظ على الاصفلت وعدم خلط مواد البناء عليه بشكل مباشر حتى لا يتعرض المواطن للمساءلة القانونية. 
أوضحت "رئيس المدينة" إنه في حالة انتهاء الفترة الزمنية المخصصة لرخصة البناء ولم يتم الشروع في التنفيذ تعد الرخصة غير سارية ولا يتعد بها قانونيا وسوف يتم التعامل مع حالات المتشابه على أنه بناءً بدون ترخيص.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟