رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني يطالب بإقامة مجمعات صناعية في مختلف محافظات الجمهورية

السبت 15/أغسطس/2020 - 01:25 م
 النائب مصطفى الكمار
النائب مصطفى الكمار عضو مجلس النواب
كتب - محمد نصر
طباعة
أكد النائب مصطفى الكمار عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، على أهمية دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمر لقطاع الصناعة سواء الثقيلة أو إقامة المجمعات الصناعية وحتى صناعة الحرف والمنتجات اليدوية، وتأكيده الدائم على ضرورة استمرار دعم المجال الصناعي.
وأكد الكمار، في بيان له اليوم السبت، على أهمية إقامة مجمعات الصناعية في مختلف محافظات الجمهورية، كقاطرة للتنمية الاقتصادية بالمحافظات، مشيرا إلى أن إتمام إنشاء هذه المجمعات سيحقق طفرة في كل المحافظات التي تقام بها صناعيا واقتصاديا، إضافة إلى توفير فرص استثمارية واعدة وفرص عمل للشباب. 
وأوضح أنه في الوقت الذي يتوجه الاهتمام للمصانع والمناطق الصناعية وإنشاء المصانع الكبرى، لم ينس الرئيس السيسي أصحاب الحرف والمنتجات اليدوية والتراثية، ووجه بضرورة استمرار دعمهم في إطار خطة الارتقاء بالصناعات المتوسطة والصغيرة كأحد آليات الدولة لتوفير فرص العمل ورفع معدلات التشغيل، حيث سيقام المعرض السنوي "تراثنا لمنتجات وفنون الحرف اليدوية والتراثية" لعام 2020، في إطار حرص الدولة على دعم مختلف القطاعات الإنتاجية الوطنية.
كما أكد الكمار على أهمية الصناعة في كل المجالات لدعم الاقتصاد المصري ودفع عجلة الإنتاج وتعظيم الاستفادة من موارد الدولة سواء الطبيعية أو البشرية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟