رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المراكز التكنولوجية بالأقصر تواصل استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء

السبت 15/أغسطس/2020 - 12:26 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أكد العقيد أحمد الهواري رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، استمرار العمل بالمركز التكنولوجي بمجلس مدينة الزينية، اليوم السبت، لقبول طلبات التصالح في مخالفات البناء مع الاستمرار في توجيه من تقدموا بطلبات تصالح قبل يوم 14 / 7 / 2020، بسرعة تسديد مبالغ جدية التصالح بنسبة 25%.
وأوضح الهواري، أنه جارى حصر أسماء من تقدموا بطلبات التصالح ولم يسددوا رسوم الجدية، حتى تاريخ انتهاء المهلة المحددة وهى 15/ 8/ 2020، حيث سيتم تنفيذ الإزالة بعد انتهاء المهلة المحددة مباشرة.
في سياق متصل، أعلن العميد علاء عبد الجابر رئيس مدينة القرنة غرب الأقصر، عن استمرار العمل بالمركز التكنولوجي اليوم السبت لتلقي طلبات المواطنين، للتصالح في بعض مخالفات البناء ودفع رسوم جدية التصالح، مشيرا إلى أن آخر موعد لقبول سداد نسبة 25 % جدية التصالح في مخالفات البناء هو 15 أغسطس الحالي، مؤكدًا على أنه سيتم تنفيذ الإزالة الفورية للمخالفات لمن لم يقم بسداد 25 % من قيمة المخالفة كجدية تصالح.
جاء ذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن لتسهيل إجراءات سداد رسوم الجدية للمتقدمين بطلبات التصالح، ضمن منظومة تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟