رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط قاتل شقيق طليقته بأجا

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 07:18 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة من إلقاء القبض على المتهم بقتل شفيق طليقته  بقرية "سماحة" التابعه لمركز أجا بعد هروبه عقب ارتكاب الواقعة إلى محافظة القاهرة.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة أجا، من مستشفى أجا بوصول شاب مصاب بعدة طعنات وتوفي فور وصوله.
وبانتقال ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين مصرع المهندس محمد سعد السعيد عيد، 26 سنة، وتبين أن وراء الواقعة طليق شقيقة المجني عليه.
فيما أكد شهود العيان أن طليق شقيقة المجني عليه، ترصد للمجنى عليه أثناء عودته من عمله وطعنه عدة طعنات وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا كما تبين أن  كاميرات المراقبة بالمنطقة سجلت الواقعة بالكامل، وتحفظت مباحث المركز عليها.
ولأهمية الواقعة وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث وبقيادة اللواء حسن النحراوي، رئيس مباحث المديرية، ووحدة مباحث أجا بقيادة المقدم محمد فوزي حيث توصلت تحريات البحث أن المتهم طعن المجني عليه 3 طعنات بالقرب من موقف القرية وفر هاربا إلى القاهرة، وتمكنت المباحث من تحديد مكانه والقبض عليه هناك.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب التشريح.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟