رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نادي قضاة البحيرة يهنئ رئيس محكمة النقض لتوليه منصبه

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 12:49 م
البوابة نيوز
أيمن بدر
طباعة
هنأ المستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة الاستئناف ورئيس نادي القضاة بالبحيرة، المستشار عبدالله عمر مصطفى شوضه، وذلك بمناسبة صدور قرار رئيس الجمهورية بتوليه رئاسة محكمة النقض ورئيسًا لمجلس القضاء الأعلي خلفًا للمستشار عبدالله عصر، الذي انتهت ولايته ببلوغه سن التقاعد.
وأضاف عيساوي، في بيان له اليوم، أن قرار تولي المستشار عبدالله عمر، رئاسة محكمة النقض ومجلس القضاء الأعلى، قد صادف أهله وأنه خير سلف لخير خلف، حيث إنه عمل العام القضائي الحالي، نائبًا ثان لرئيس محكمة النقض وعضو مجلس القضاء الأعلي، وكان عامًا مليئًا بالقرارات التي تستحق الإشادة والتي كان من شأنها رفع شأن القضاء والقضاة.
توجه رئيس نادي القضاة بالبحيرة، بجزيل الشكر والعرفان لشيخ القضاة المستشار عبدالله عصر، رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلي المنتهية ولايته لما قدمه للقضاء والقضاة وأن خير تكريم له قيام رئيس الجمهورية بمنحه وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تقديرا لما بذله من جهد وتفان في تحمل المسئولية لنصرة العدالة وتطبيق القانون داعيآ المولى عزوجل أن يمنحة موفور الصحة والعافية.
وأدى رئيس المجلس الأعلى للقضاء، اليمين القانونية، أمام رئيس الجمهورية، داعيآ المولي عز وجل أن يوفقه ويسدد على طريق الحق خطاه في رفعة شأن القضاء والقضاة وأن يعينه على تحمل المسئولية لنصرة العدالة وتطبيق القانون.

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟