رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

لخلافات عائلية.. مقتل مهندس على يد طليق شقيقته بقرية "سماحة" بالدقهلية

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 12:04 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
لفظ مهندس أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته إثر تلقيه طعنات بآلة حادة على يد طليق شقيقته بقرية  سماحة التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية لخلافات عائلية فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط المتهم الهارب.
وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة أجا، من مستشفى أجا المركزى بوصول شاب مصاب بعدة طعنات وتوفى فور وصوله المستشفى.
وبانتقال ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى محمد سعد السعيد عيد، 26 سنة، مهندس من قرية سماحة التابعة للمركز.
وبسؤال شهود العيان أكدوا أن المتهم هو طليق شقيقته، حيث يوجد خلافات سابقة بينهم عليه وأنه أثناء عودة المجنى عليه من عمله وبالقرب من موقف قرية سماحة قام المتهم بطعنه عدة طعنات بآلة حادة وفر هاربا.
كما تبين وجود كاميرا مراقبة لمكان الواقعة مسجل عليها الواقعة كاملة فتم التحفظ عليها على ذمة تصرفات النيابة وجار تكثيف الجهود لسرعة القبض على المتهم.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباسرة التحقيقات والتى قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن بعد ذلك، وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم الهارب.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟