رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يحدث اليوم.. وزير الأوقاف خطيبًا للجمعة بمسجد عمرو بن العاص.. وتوزيع 17 طن لحوم أضحية بالمحافظات

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 09:57 ص
البوابة نيوز
محمد الغريب
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز" أهم وأبرز الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020، وجاءت كالتالي:

يحدث اليوم.. وزير
وزير الأوقاف خطيبًا للجمعة بمسجد عمرو بن العاص
يلقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خطبة اليوم الجمعة 14 من أغسطس الجاري، بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة تحت عنوان (أعمدة بناء الدولة).
يأتي ذلك بحضور عدد محدود من العاملين بالأوقاف، مع رفع أذان ظهر الجمعة وصلاتها ظهرًا بالمنازل أو الرحال، وبذات الضوابط والإجراءات التي تمت في إقامة الجمعة خلال الأسابيع الماضية.

يحدث اليوم.. وزير
توزيع 17 طن من لحوم الأضاحي بالمحافظات
أعلنت وزارة الأوقاف في ضوء الإسهام المجتمعي توزيع (17) طن من لحوم الأضاحي اليوم الجمعة على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (القاهرة والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والبحيرة ودمياط)، بواقع (3) طن لكل من محافظات: (القاهرة، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والبحيرة ) و(2) طن لمحافظة (دمياط) وذلك للأسبوع الثاني على التوالي.
ويصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 113 ألف كيلو من اللحوم بمحافظات (القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – الفيوم – بني سويف– الغربية –القليوبية – المنيا – أسيوط – سوهاج– الدقهلية – كفر الشيخ -الإسماعيلية – الوادي الجديد – بورسعيد – الشرقية – المنوفية – جنوب سيناء – شمال سيناء – قنا – البحر الأحمر – مطروح – دمياط – أسوان – السويس – الأقصر-البحيرة).
وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم.
كما تؤكد على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

يحدث اليوم.. وزير
طقس مائل للحرارة رطب نهارا
توقع خبراء الأرصاد الجوية،أن يسود اليوم الجمعة، طقس مائل للحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري لطيف ليلا والرياح معتدلة، مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويكون الطقس معتدلا نهارا على السواحل الشمالية لطيفا ليلا والرياح نشطة مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ويسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ويكون الطقس شديد الحرارة على محافظات الصعيد، جنوبا حارا شمالا نهارا معتدلا ليلا، والرياح معتدلة.
من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الجمعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 25، وعلى السواحل الشمالية 30 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى 30، وعلى شمال الصعيد 37 للعظمى والصغرى 25، وعلى جنوب الصعيد 39 للعظمى والصغرى 30.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟