رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

اليوم.. اجتماع لمنظمات واتحادات العمل العربي المشترك لمساندة لبنان في أزمته

الخميس 13/أغسطس/2020 - 11:22 ص
الوزير المفوض د.
الوزير المفوض د. محمد خير عبد القادر
رضوي السيسي
طباعة
يعقد اليوم الخميس، اجتماع لمنظمات واتحادات العمل العربي المشترك بتقنية "الفيديو كونفرانس" للنظر في آليات الدعم والمساندة للبنان وتقديم مبادرات عملية للوقوف مع الشعب اللبناني للتخفيف من مضاعفات وتداعيات هذه الكارثة الكبرى.
وصرح الوزير المفوض د. محمد خير عبد القادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بالجامعة العربية، أن اجتماع مؤسسات العمل العربي المشترك اليوم يأتي في إطار جهود جامعة الدول العربية للتضامن مع لبنان وشعبه في هذه المرحلة الصعبة، وذلك بعد الزيارة التضامنية الناجحة للأمين العام لجامعة الدول العربية للجمهورية اللبنانية يوم 8/8/2020 وتأكيد على استعداد الجامعة لحشد الدعم من خلال منظومة العمل العربي المشترك للمساهمة في مواجهة لبنان لكافة مضاعفات وتبعات هذه الكارثة الكبرى. 
وأضاف "خير" أن هدف الاجتماع تقديم مبادرات ومقترحات عملية لدعم مساعدة لبنان وشعبه وتشكيل رؤية موحدة لمنظمات واتحادات ومؤسسات العمل العربي المشترك للوقوف مع لبنان وشعبه في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها، على أن ترفع لمعالي الأمين العام لجامعة الدول العربية ضمن جهود جامعة الدول العربية لحشد الاستجابة لما تتطلبه الأوضاع الحالية في الجمهورية اللبنانية.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟