رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انتخابات الشيوخ 2020.. رئيسة مدينة سفاجا تتفقد مقار اللجان

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 12:08 م
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبدالوهاب
طباعة
أجرت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لعدد من مقار اللجان الانتخابية بمدينة سفاجا، وذلك لمتابعة انتظام أعمال اللجان لاستقبال الناخبين، والتى تستمر حتى غدا الأربعاء.

وشملت جولة "المغربي" تفقد مقر لجان مركز اعداد الأسر المنتجة للبناء ومدرسة الشهيد سيف الثانوية، ومدرسة الثانوية بنات، ومركز الشباب، قصر الثقافة، ومدرسة على بن أبي طالب الابتدائية ومدرسة أسامة ابن زيد ومدرسة المستقبل الابتدائية والحسين بن على الابتدائية ومدرسة الأزهر الابتدائية.

ودعت "رئيس المدينة" المواطنين للمشاركة في عملية التصويت، مؤكدةً على انها واجب وطنى على كل مواطن، مؤكدة على أن لكل مواطن الحق في إبداء رأيه بكل حرية في إطار من القانون والديموقراطية واختيار من يمثلهم من المرشحين.

أوضحت " المغربي" أن العملية التصويتية في سفاجا تشهد حالة هدوء نسبي نتيجة ارتفاع درجة الحرارة مما يجعل الإقبال على اللجان في سهولة ويسر وعدم تزاحم من الناخبين، حيث رصدت غرفة العمليات توافد 761 ناخب على 20 لجنة في 17 مقر حتى كتابة هذه السطور.

وأضافت "رئيس المدينة " أن جميع اللجان بها مندوب من الصحة والمدرسة الفكرية ومترجم إشارة حيث تم توفير كافة سبل الحماية للمواطنين ورؤساء اللجان ومندوبي المرشحين.

وشددت "المغربي" على توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضارى ولائق، وخاصة أعمال تطهير وتعقيم اللجان، وكذلك الدفع بعمال النظافة لرفع القمامة بمحيط اللجان.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟