رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. عميد الكرة "حسام حسن" يحتفل بعيد ميلاده بشرم الشيخ

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 11:47 ص
البوابة نيوز
أبوالسعود أبوالفتوح
طباعة
احتفل عميد الكرة المصرية الكابتن حسام حسن ، بعيد ميلاده الـ54 ، الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، وسط أسرته وأبنائه في أحد المنتجعات السياحية بمدينة السلام شرم الشيخ ، وفي حضور الكابتن أحمد سمير ، والفنان أحمد التهامي ، والمهندس حمد عمر .
كان الكابتن حسام حسن عميد الكرة المصرية، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، والكابتن أحمد سمير، مدرب الناشئين لكرة القدم، والفنان أحمد تهامي، قد أشادوا في تصريح لـ"البوابة نيوز" بسحر وجمال مدينة السلام شرم الشيخ، مؤكدين أنها مدينة تستحق وبجدارة أن تكون في مصاف أفضل مدن العالم السياحية، لما تتمتع به من مقومات جذابة إضافة إلى الأمن والأمان، وخاصة منطقة الهضبة التي تتميز بالهدوء والراحة النفسية والتي تعد واحدة من أبرز وأهم المعالم الطبيعية بها.
يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، هنأ النجم المصري حسام حسن كابتن منتخب مصر والأهلي والزمالك الأسبق، الذي بمناسبة عيد ميلاده الـ54.
ونشر "فيفا" عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لحسام حسن وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد رقم 54 لواحد من أفضل لاعبي أفريقيا على الإطلاق.
ويحتفل التوأم حسام وإبراهيم حسن بعيد ميلاده الـ54 بعد تاريخ حافل بالإنجازات مع أندية الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري بالإضافة لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 1990 في ايطاليا، كما خاض تجربة احترافية في صفوف باوك اليوناني ونوشاتل السويسري.
لقطات من الاحتفال بعيد ميلاد عميد الكرة المصرية بعيد ميلاده في احد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ بحضور تهامي وحمد عمر والكابتن احمد سمير.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟