رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انتخابات مجلس الشيوخ.. محافظ البحيرة يتفقد مقرات اللجان بكفر الدوار

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 11:51 م
البوابة نيوز
أيمن بدر
طباعة
تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، منذ قليل، المقرات الإنتخابية بمدارس كفر الدوار التي تجري في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وذلك عقب عدة جولات تفقدية استمرت على مدار اليوم الإثنين، وحتى منتصف الليل بمدن ومراكز المحافظة.

واكد المحافظ على التنسيق الكامل مع مديرية الامن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات واللجان الإنتخابية بدائرة المحافظة، مشيرا الى ربط مركز العمليات الرئيسى بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفورى وحل اى مشكلة قد تطرأ فى اطار استعدادات محافظة البحيرة لإنتخابات مجلس الشيوخ والتى ستنطلق اعتبارا من التاسعة من صباح غدا ولمدة يومى الثلاثاء والأربعاء الموافق 11 & 12 أغسطس الجاري 2020.
واوضح المحافظ ان البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضور كبير يليق بالعرس الديمقراطى والمشاركة الإيجابية والتوجه إلي صناديق الاقتراع كواجب وطني وقومي والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد.
وأكد المحافظ، على جاهزية كافة اللجان والمراكز بنطاق المحافظة والتى تم تزويدها بمظلات واماكن انتظار للحفاظ على التباعد وكذا توافر المياه ونظافة دورات المياه وكافة اللجان من الداخل والخارج.
يذكر ان الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 مليون و949 الف و970 ناخب بنسبة 6.36٪ من اجمالی عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية ( 711) وعدد اللجان العامة (18) وعدد اللجان الفرعية ( 923) .
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟