رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"المصرية اللبنانية لرجال الأعمال": مصر قدمت تجربة قوية في الإصلاح الاقتصادي

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 03:38 م
فؤاد حدرج، نائب رئيس
فؤاد حدرج، نائب رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال
عزة الراوي
طباعة
قال فؤاد حدرج، نائب رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن مصر قدمت تجربة قوية في الاصلاح الاقتصادي والاجتماعي خلال الفترة الأخيرة وبدأت بالفعل في جني ثمار الاصلاح الاقتصادي، لافتا إلى أهمية الاصلاح الاقتصادي في دعم مواجهة مصر لأزمة كورونا.
ولفت إلى أهمية تعديل البيئة التشريعية للاستفادة من النهضة العمرانية والاقتصادية التي تقوم بها مصر حاليا لتحقيق مصلحة أفضل للمواطن والاقتصاد المصري بالكامل، ومن بين هذه القوانين هو قانون منح الجنسية مقابل شراء عقار بهدف جذب رؤوس أموال أجنبية لمصر.
جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، برئاسة المهندس فتح الله فوزي، حول:" دور القانون الجديد لمنح الجنسية المصرية في جذب الاستثمارات " عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
يشارك في الندوة المتحدث الرئيسى المستشار سامح صدقي المدير التنفيذي لمكتب إستقبال طالبي الحصول على الجنسيه المصرية من الأجانب، المهندس هشام شكري رئيس مجلس العقاري المصري، ويدير اللقاء كل من المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية، فؤاد حدرج نائب رئيس الجمعية، وأحمد طيبة عضو مجلس الإدارة.
وأشار إلى أن مصر لديها مشروعات عمرانية واعدة تسعى لتسويقها خارج مصر وهو شرط أساسي تضمنه قانون منح الجنسية مقابل شراء عقار بأن يكون مملوكا للدولة كمرحلة أولى.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟