رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

"تميم ونصر الله وأردوغان".. مثلث الشيطان في الوطن العربي

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 12:02 ص
البوابة نيوز
محمد ابو ستيت
طباعة
محور شر يصارع على تدمير الدول العربية والسيطرة على موارد دول الشرق الأوسط وعمل تقسيم جديد طبقا لأجندة الشيطان، ويضم المحور أمير قطر تميم بن حمد وحسن نصر الله والرئيس التركي رجب طيب أردوغان مثلث الشيطان لإشعال الفتنة في العالم العربي.
حسن نصر الله
حسن نصر الله
وتعمل مجموعة الشر على تدمير المنطقة من أجل تطبيق مؤامرة كبيرة، لتدمير منطقة الشرق الأوسط وتقسيمه تقسيم جديد ونشر الفوضي والإرهاب في عدد من الدول ومنها دعم الجماعات المسلحة في سوريا، ودعم ميليشيات الحوثي في اليمن وسابقة دعم تنظيم القاعدة الإرهابي، ودعم الميليشيات المسلحة في العراق.
أردوغان
أردوغان
تحالف قوى الشر الذى يعمل وفق شراكة شيطانية ترتكب يوم تلو الآخر جرائم يندى لها الجبين، آخرها تفجير لبنان الذي دمر العاصمة بيروت بشكل كامل، ويعمل تميم على إرضاء النظام التركي حيث يدفع أموال طائلة لانقرة وفى محاولة من أردوغان لرد الجميل لتميم الذى دعم النظام التركى ومده بمليارات الدولارات في الوقت الذى يعانى فيه الشعب القطرى الأمرين من ضعف الأوضاع الاقتصادية.
وكان موقع قطريليكس كشف عن تفاصيل الاتفاق الشيطانى الأخير الذى أثار حفيظة الأتراك فنظموا احتجاجات جابت شوارع إسطنبول معلنين رفضهم لسياسات أردوغان الموالية لأمير قطر، ومنها هدم المسجد وكشف الموقع تفاصيل الاتفاق.
تميم بن حمد آل ثاني
تميم بن حمد آل ثاني
وقال: "اتفق شيطان الدوحة مع إبليس أنقرة على هدم بيوت الله، فأمر أردوغان بهدم مسجد في إسطنبول إرضاء لنزوات الأمير الصغير الذى قرر أن يبنى مكانه قصرا ضخما يواصل منه ممارسة نزواته الشاذة".
وأشار الحساب إلى تنفيذ بلدية أسكودار بإسطنبول أوامر أردوغان، وهدمت المسجد، مشيرًا إلى أن الشرطة التركية، واجهت المحتجين على هدم المسجد بوحشية بالغة واعتقلت أعدادا كبيرة منهم.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟
اغلاق | Close