رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شهود عيان: منزل المنصورة انهار بالكامل خلال 10 دقائق.. والطالب المتوفى أنقذ أمه

السبت 08/أغسطس/2020 - 01:50 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أكد شهود العيان بمحيط المنزل المنهار، في شارع المستشفى العام الموازي لشارع جيهان بمدينة المنصورة، أن المنزل انهار على مراحل، لكنها لم تستغرق أكثر من ١٠ دقائق حتى الانهيار الكامل.
وأضاف شهود العيان، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، أن الطالب المتوفى تمكن من إخراج والدته قبل انهيار المنزل بدقائق وعاد للمنزل مرة أخرى محاولا استخراج بعض المقتنيات، إلا أنه انهار فوقه ولقى مصرعه.
وتلقى اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من شرطة النجدة بانهيار عقار بشارع المستشفى العام الموازي لشارع جيهان بمدينة المنصورة ووجود أشخاص تحت الأنقاض.
ووصل هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء عبدالقادر النوري، السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، يرافقه اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية، واللواء ومنال الغندور السكرتير العام المساعد لموقع العقار للوقوف على الحادث وملابساته.
وانتقلت قوات الحماية المدنية وقوات الإنقاذ البري إلى مكان البلاغ وتبين أن العقار مكون من 4 طوابق، وبسؤال بعض الأهالي أكدوا أن المنزل يقطنه طالب جامعي بصحبة والدته.
وانتشلت قوات الحماية المدنية جثمان الطالب ويدعى عمر سعد مكرم، فيما أصيبت والدته زينب على محمود، بكدمات وجروح طفيفة، وتصادف مرور محمد فتحى عبد الحميد، والذي تعرض لكسر وجري عمل جبيرة له وتصرح لهم بالخروج.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟