رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"أوقاف السويس": لن نسمح لأحد استغلال المساجد في الدعاية الانتخابية

السبت 08/أغسطس/2020 - 01:44 م
البوابة نيوز
مصطفى فتحى
طباعة
أصدرت مديرية الأوقاف في السويس، بيانا اليوم السبت، تؤكد فيه بعدم السماح بأحد استغلال المساجد للدعاية الانتخابية في انتخابات مجلس الشيوخ المقرر إقامتها يومى 11 و12 أغسطس المقبل.
قال وكيل وزارة الأوقاف الشيخ ماجد راضي إن من يخالف تعليمات اللجنة العليا للانتخابات فليس جديرا بثقة الشعب، فلا ثقة لمن يخالف القانون، إذ كيف يؤتمن على صنع القانون أو سَنِّهِ أو حمايته من يبدأ سُلَّمه الانتخابي بمخالفة القانون؟ وكفانا ما أصاب المجتمع من جماعات: الغاية تبرر الوسيلة. 
وتابع: لن نسمح باستغلال المساجد في الدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أن وزير الأوقاف أكد أن الوزارة ستتعامل بحسم شديد مع أي مخالفة في محاولة استغلال المساجد في الدعاية الانتخابية لأي حزب أو مرشح.
وشدد الشيخ ماجد راضي وكيل أوقاف السويس من خلال اجتماع موسع مع مديري الإدارات ومديري المتابعة ومفتشي المساجد ورؤساء الأقسام بمبنى المديرية، على ضرورة التصدي لأي محاولة لإستغلال المساجد في الدعاية الانتخابية لأي مرشح أو حزب وأن المديرية تابعة لمؤسسة دينية عريقة ليس من شأنها الدخول في أي حراك سياسي أو إستحقاق انتخابي بل تقف على الحياد مع كل المرشحين والأحزاب من أجل إعلاء المصلحة العليا لمصرنا الحبيبة 
وناشد الشيخ ماجد راضي جموع المواطنين بمحافظة السويس بضرورة النزول والمشاركة الإيجابية لاختيار من يمثلهم في هذا الحدث العظيم دون الخروج عن النص 
ووجه وكيل أوقاف السويس على الجميع ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية أثناء التوجه للجان التصويت متمثلة في إرتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وعدم التزاحم وتعقيم الأيدي ومساعدة مشرفي اللجان على الخروج بالعملية الانتخابية بنجاح متمنيًا لجميع المرشحين التوفيق والنجاح.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟