رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل خطة البرلمان يكرم الأولى على الثانوية العامة ابنة طهطا بسوهاج

السبت 08/أغسطس/2020 - 03:53 ص
البوابة نيوز
جمال عبد العال
طباعة
كرم النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة نائب طهطا بسوهاج الطالبة ياسمين أسامة رجب الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة شعبة العلوم بمدرسة طهطا الثانوية للبنات، حيث قدم سالم للطالبة وأسرتها درع التفوق والتميز بالإضافة إلى شهادة تقدير للطالبة على ما بذلته من جهد طوال عام كامل تكلل بالنجاح الباهر.
وقال النائب مصطفى سالم إن التفوق هو عنوان الإتقان والتميز في كافة مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والمقبلة، مشيرًا إلى أهمية تنمية العقول المتفوقة والعمل على ازدهارها، مشيدًا بدور أولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئة لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، قائلا للطالبة ياسمين بأن مشوارك بدأ منذ لحظة تفوقكم، وعليك بالعلم والمعرفة، والتمسك بالتفوق دائمًا.
ومن ناحية أخرى أشار وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن تفوق طلاب طهطا سنويا ما هو إلا امتداد طبيعي لجدهم رائد التنوير رفاعة الطهطاوى الذى كان له عظيم الأثر على الحركة العلمية والثقافية بمصر الحديثة.
يذكر أن سالم كان قد كرم أيضا منذ أشهر فريق مدرسة طهطا الثانوية العسكرية والذي يضم 8 طلاب بتسليمهم درع التميز وشهادات تقدير لوصولهم إلى المربع الذهبي في مسابقة العباقرة مما يؤكد اهتمام النائب مصطفى سالم بالفائقين والمتميزين محاولة لمنحهم الثقة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟