رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أوائل الثانوية العامة 2020.. الثالثة رياضيات بجنوب سيناء: أدين بالفضل لأبي

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 08:19 م
سما محمد عبد الملك
سما محمد عبد الملك
أبوالسعود أبوالفتوح
طباعة
حصلت الطالبة سما محمد عبد الملك، من مدرسة شرم الشيخ الرسمية لغات، على المركز الثالث على مستوى محافظة جنوب سيناء، في الثانوية العامة علمي رياضيات بمجموع 403.5 درجة.
وأعربت "سما" عن بالغ سعادتها، وقالت في حديث لـ"البوابة نيوز": هذا شرف لي ووسام على صدري أن أكون ضمن لوحة الشرف للأوائل على مستوى المحافظة. 
وأشارت "سما" إلى أنها تدين بالفضل لأبيها الذي كان يتابع البرامج التعليمية ويذاكر منهج الثانوية العامة ثم يشرحه لها مع التركيز على افكار ذات مستوى عالي جدا حتى حصلت على 98.41 % في الثانوية العامة، مضيفة ان مثلها الاعلى هو ابيها معللة بانها تعتمد عليه في دراستها ولم تعتمد مطلقا على الدروس الخصوصية، متمنية على المستوى الشخصي ان تلتحق بكلية الهندسة الطبية والحيوية بينما على المستوى العام تتمنى ان تترك اثرا في الحياة وان يوفقها الله في حل المشكلات الصحية 
كان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد اعتمد أمس الخميس، بمكتبه بالديوان العام بمدينه طور سيناء نتيجة اوائل المحافظة في شهادة الثانوية العامة، ووجه التهانى لأبناءه وبناته طلاب وطالبات الثانوية العامة بعد نجاحهم وتفوقهم للعام الدارسي 2019 / 2020 م.
وبلغت نسبة النجاح بامتحان الشهادة الثانوية لهذا العام على مستوى المحافظة 89.5% وبلغت نسبة نجاح (البنون) 90.5 ‎%‎ ونسبة نجاح (البنات) 88.7%.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟