رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القوى العاملة: قبول طلبات 201 فرصة عمل بالقليوبية برواتب مجزية

الخميس 06/أغسطس/2020 - 11:31 ص
البوابة نيوز
احمد البنداري
طباعة
تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اعتبارا من الأحد المقبل، قبول طلبات راغبي العمل على 201 فرصة عمل في شركتين وجمعية، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تتراوح بين 1600 إلى 2500 جنيه، فضلا عن صرف حوافز.
وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة: إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 95 فرصة عمل بشركة الشرقية الصناعية للحلويات والشوكولاتة على مهن فني إنتاج ومراقب أمن صناعي، وأمن إداري، عامل شحن وتوزيع، وعمال، مؤهل متوسط وعالي وبدون، براتب يتراوح بين 1750 إلى 2000 جنيه.
وفي نفس السياق أشارت إيمان السيد وكيل الوزارة مدير مديرية القوي العاملة بالقليوبية إلى أن شركة اتسوكا اتيكو فارما ايجيبت تطلب 5 فرص عمل على مهن فني سلامة وصحة مهنية، وفني صيانة مؤهل متوسط وفوق متوسط، براتب يتراوح بين 1800 إلى 2500 جنيه، وشركة دانتيل سلامتكس تطلب 43 فرصة عمل على مهن عامل إنتاج مسح، وفحص منسوجات، وفني أمن صناعي ومراقب جودة، مؤهل متوسط وفوق متوسط عالي.
وأوضحت أن شركة الجمال لتصنيع الزجاج تطلب 29 فرصة عمل على مهن عامل إنتاج ومهندس اتوكاد، ومحاسب، مؤهل بكالوريوس هندسة، وتجارة، وبدون، براتب يتراوح بين 1800 إلى 2400 جنيه، وتطلب جمعية تنمية المرأة "حياتي" 30 فرصة عمل على مهنة مسئول ائتمان مؤهل عالي بمرتب يتراوح بين 1600 جنيه بالإضافة إلى حوافز.
وأكدت مدير المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوه إلى أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.
وقالت: إن الطلبات تقدم من الأحد المقبل وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟