رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مستشفى بنها التعليمي للأطقم الطبية بعد "صفر" كورونا: شكرًا لكل بطل

الخميس 06/أغسطس/2020 - 02:16 ص
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
وجه مستشفى بنها التعليمي في القليوبية، بقيادة الدكتورة أمنية محمود خليفة، الشكر للأطقم الطبية والتمريض وجميع العاملين بالمستشفى خلال فترة جائحة كورونا بعد تسجيل "صفر" إصابة بكورونا، وجاء بيان المستشفى، "شكرا لكل بطل وقف في أزمه كورونا رجل ومخافش وكان مستعد يضحي بنفسه عشان يقدم الخدمة الطبية لأهالينا المصابين".
وتابع بيان المستشفى، "لو الوضع يسمح كان هيبقي في احتفالية وتكريم لكل بطل من أبطالنا، بس مش هنقدر نعمل كده وإحنا فقدنا اتنين من أخواتنا، مس سمية يوسف، وخالد حجاج، إحنا بنهدي لأرواحكم الطاهرة هذه الملحمة، بيتم الآن تطهير وتعقيم المستشفي تمهيدا لإرجاع المستشفى كالسابق واستقبال المرضي والحوادث".
وأكد البيان، "مع وجود استقبال منفصل لاستقبال وفرز حالات الكورونا، وتتقدم الدكتورة أمنية خليفة مدير عام المستشفي بكل الشكر والتقدير للطاقم الطبي على ما بذلوه من جهد لإتمام تلك الملحمة بنجاح باهر".
وكان مستشفى بنها العام بقيادة الدكتور أمنية محمود خليفة مدير المستشفى، أعلن تسجيل "صفر" إصابات بفيروس كورونا، حيث إن المستشفى أصبح الآن بدون مصاب واحد، موضحة أنه بلغ إجمالى عدد المتعافين من المستشفى منذ بدء تخصيص المستشفى لاستقبال حالات الإصابة في 3 يونيو الماضي حتى الآن 320 متعافيا.
وأشارت الدكتورة أمنية محمود مديرة المستشفى، إلى أنه تم صرف بروتوكولات علاج وزارة الصحة للحالات بالمنازل لـ 2593 حالة، موضحة أن المستشفى كان لا يستقبل أى حالات للكشف عليها سوى حالات مصابة بفيروس كورونا فقط، وأنه تم توزيع مرضى التخصصات الأخرى على المراكز الطبية والمستشفيات غير المخصصة لعلاج فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت، انه تم البدء في عملية التطهير لأقسام المستشفى تمهيدا لدخولها الخدمة الطبية العادية، واستقبال المرضي العاديين غير كورونا، مشيرة إلى أنه كان من المقرر الاحتفال بهذا الإنجاز إلا أنه تم تأجيله نظرا لوفاة ممرضة بالمستشفى منذ أسبوعين كانت تعمل بالحجر الصحي.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟