رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"هريدي" ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم مرشحي مستقبل وطن في انتخابات الشيوخ

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 09:28 م
البوابة نيوز
محمد باسم
طباعة
نظم النائب أحمد هريدي عضو مجلس النواب، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية الخذنداريه، التابعة لمركز طهطا بمحافظة سوهاج، وذلك لدعم وتأييد مرشحي حزب مستقبل وطن عن القائمة والفردي في نتخابات مجلس الشيوخ.

حضر المؤتمر 10 مرشحين القائمة والفردي للحزب، تحت إشراف اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بالمحافظة، وصلاح درويش على الدردير وعرفات الهواري، أمين التنظيم بالمحافظة.

ورحب النائب أحمد هريدي عضو مجلس النواب، بقيادات الحزب والأمناء المساعدين، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية، وأعضاء الحزب، مطالبًا أهالي مركز طهطا وقراها ببذل أقصى جهد مع مرشحي الحزب لتحقيق النجاح.

وعبر اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بالمحافظة، عن فخره كونه بأبناء مركز طهطا المعروف عنهم تفانيهم في حب الوطن، مطالبًا أهالى مركز طهطا بالخروج بكثافة لانتخاب مرشحي الحزب، وتحقيق نسبة تصويت مرتفعة في انتخابات الشيوخ، كما حدث في التعديلات الدستورية الأخيرة، التي ظهر فيها مركز طهطا بصورة مشرفة.

وأشار صلاح درويش أمين التنظيم بالمحافظة، إلى شهامة أهالي طهطا، الذين خرجوا عن بكرة أبيهم لتأييد ثورة يونيو المجبدة، مشددًا على أن الأيام القليلة القادمة تحتاج إلى بذل أقصى جهد للحصاد في الانتخابات.


وقال مرشحو حزب مستقبل وطن في انتخابات الشيوخ بمحافظة سوهاج: إنهم يعرفون كل صغيرة وكبيرة عن مشكلات أهالي القرية، مطالبين الأهالي بمساندتهم مع وعد بتحقيق مطالبهم المشروعة حال نجاحهم.

وأشاد أحمد حلمي الشريف، بأهالى مركز طهطا الذين يحققون نسبة حضور عالية في كافة الاستحقاقات، مطالبهم بعدم الإلتفات لأي شائعات، كما شكروه على تلبية دعوتهم وطالبوه بتكرار الزيارة والإكثار من مثل هذه المؤتمرات الشعبية التي تجمعهم به وتقربهم إليه أكثر وأكثر.



وقال النائب أحمد هريدي عضو مجلس النواب عن دائرة طهطا، إن شعب مركز طهطا يفخر بأنه استطاع الحفاظ على مدينته في أعقاب ثورة يناير ولم يستطيع أنصار الجماعة الإرهابية من الإقتراب من أي مؤسسة بفضل الله ثم توحد أبناء المدينة الذين ساندوا ثورة 30 يونيو بكل قوة وخرج أبناء طهطا عن بكرة أبيهم إلى الشوارع لتأييد الثورة وأبطال القوات المسلحة.

يأتي ذلك في إطار دعم النائب أحمد هريدي لخطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن، تنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، الداعية لدعم مرشحى الحزب من الفردي والقائمة لمجلس الشيوخ، وتسخير كل الإمكانيات المتاحة لمساندة مرشحى الحزب.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟