رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"تعليم القاهرة" تناقش الخطة السنوية للتدريب

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 06:10 م
البوابة نيوز
نرمين سليمان
طباعة
اجتمع محمد عطية مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بفريق إدارة التدريب، اليوم الأربعاء، بحضور قيادات المديرية، لمناقشة الخطة السنوية لتدريب القاهرة 2020/2021.

وشدد مدير تعليم القاهرة على أهمية حصر الاحتياجات التدريبية، مشيرا إلي انه قام بالتدريب فترة من الوقت علي إدارة الأزمات وإدارة الصف وبعض التدريبات الفنية في مادة اللغة الانجليزية ، فكان قريبا من المتدربين ولمس بعض احتياجاتهم التدريبية ورغبتهم في اختيار التدريبات المناسبة والتي تنمي القدرات في مجال العمل.
وأشاد مدير تعليم القاهرة بأداء إدارة التدريب والجهد الكبير لفريق العمل المتميز، مشددا على ضرورة التركيز في التدريب علي السلامة والصحة المهنية في ملف الأمن والسلامة، حيث يعد احتياجا تدريبيا هاما وعاجلا.

كما وجهت زينب عبد الفتاح مدير عام الشئون التنفيذية، بالتحية للجميع معربة عن سعادتها بتعاون التربية النفسية والتدريب وعرض لأهم المشكلات التي يجب التطرق إليها.
وأشار محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام إلي أهمية تدريب المعلمين علي إجراءات البحث وكيفية إعداد المشروعات البحثية وتقييمها لتدريب الطلاب عليها، وكذلك التعلم عن بعد وكيفية إدارته.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟