رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
عاجل
اغلاق | Close

أبشع جريمة في العيد.. مقتل عروس على يد زوجها وحماتها بالدقهلية

الأحد 02/أغسطس/2020 - 05:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
لفظت عروس بعزبة عامر التابعة لقرية منشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية أنفاسها الأخيرة متأثرة، بإصابتها عقب تعدى زوجها عليها بمساعدة والدته، إثر خلافات بينهما بعد شهر من الزواج، بسبب رفضها إعطاء بعض محتويات "النيش" لحماتها.
وكان اللواء رأفت الفقى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من عدد من الأهالى بعزبة عامر التابعة لقرية منشأة عبد الرحمن يفيد بمصرع عروس لم يمر على زواجها شهر وتدعى " رضا " إدعاء سقوط من علو.
وبإنتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ إتهم والدها كلا من زوجها وحماتها بالتسبب فى وفاتها مشيرا الى أن هناك خلافات بين نجلته المتوفيه وزوجها ويدعى شعبان بعد أسبوع من زواجهما حيث قرر الزوج أن تقوم عروسه بخدمة والدته إلا أن خلافات نشبت بينهم .
واضاف والدها فى بلاغه أنه علم من بعض الجيران أن مشاجره كانت قد نشبت بين نجلته المتوفيه وحماتها خلال أول يوم العيد بعد عودتها من زيارته عندما طلبت منها حماتها إعطاءها بعض من محتويات النيش إلا أنها رفضت فحدثت مشادة بينهما، وعندما عاد الزوج اشتكت له والدته فقام بالتعدى على زوجته بالضرب المبرح مشيرا إلى انه فوجىء بإتصال من زوج نجلته يخبره بأن نجلته سقطت من أعلى المنزل وتوفت.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط الزوج ووالدته وتم التحفظ على جثمان المتوفاة على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة  وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟