رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. إزالة دور ثامن علوي لعقار مخالف بنطاق حي غرب المنصورة

الأحد 02/أغسطس/2020 - 02:31 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
نفذت رئاسة حى غرب المنصورة برئاسة المحاسب سعد بغدادى رئيس حى غرب، اليوم الأحد، الموافق ثالث أيام عيد الأضحى المبارك حملة على كافة المبانى الكائنة بنطاق الحى لبيان المخالف منها، ومتابعة العقارات المخالفة التى تم اتخاذ إجراءات سابقة بشأنها.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بشأن التصدى بكل الحسم والحزم لكافة أشكال التعديات حفاظا على حقوق الدولة.
وقاد الحملة وائل السعدنى نائب رئيس حى غرب المنصورة ومنير المندوة مسئول متابعة التنظيم بالإدارة الهندسية والفريق المعاون من مسئولى الهندسية بحى غرب، وبحضور قوة من قسم أول المنصورة للتأمين والتمكين من أعمال إزالة المخالفة.  
وتمكنت الحملة من إيقاف الأعمال وإزالة أجزاء من الدور الثامن العلوى لعقار مخالف بشارع رقم ١ بمنطقة تقسيم خطاب، وذلك لمخالفة قانون نظام الإدارة المحلية رقم ٤٣ لسنة ٧٩ وقانون البناء  رقم ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحة التنفيذية ولمخالفة القرار الوزاري الخاص بوقف تراخيص  أعمال البناء للمساكن الخاصة أو توسعتها أو تعليتها أو تعديلها أو تدعيمها وإيقاف استكمال أعمال البناء للمبانى الجارى تنفيذها لحين التأكد من توافر الاشتراطات البنائية والجراجات .
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟