رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
عاجل
اغلاق | Close

وش إجرام.. حكاية جريمة بطلها زوج الأخت في البدرشين

الأحد 02/أغسطس/2020 - 09:00 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
كعادته كان "أحمد. ق"، الشاب العشريني، ينتظر حلول عيد الأضحي المبارك، حيث قضاء والإجازة والاحتفال مع أسرته بفرحة العيد حتى يريح جسده الضعيف الذي انهكه العمل على الـ"توكتوك" الذي يجوب به الشوارع والميادين ليعود كل مساء لأسرته محملا بـ"بشاير الخير"، إلا أن السيناريو المعد قد تبدد سلفا مع بدء الساعات الأولى من أول أيام العيد، بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين زوج شقيقته.
فبرغم مرور فترة كبيرة على عقد قرانه من شقيقه الأول، لم ينس رفض المجني عليه بالزواج من شقيقته نظرا لسوء سلوكه، ومع إصرار والدته على إتمام الزيجة، وبيعها التوك توك الخاص بابنها للإنفاق على الزواج، اشتدت الخلافات بينهما، ليقرر أن يكتب الفصل الأخير من حياته في مشهد مأساوي اضحي حديث الساعة داخل منطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة
وتعود تفاصيل الواقعة تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته في مشاجرة بسبب خلافات بينهما بالبدرشين.
وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة البدرشين بلاغ من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة عامل.
وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الحادث شقيق زوجته بسبب خلافات نشبت بينهما، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟