رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«TCL» تطلق هاتف «10L» بتكنولوجيا «NXTVISION»

السبت 01/أغسطس/2020 - 07:19 م
البوابة نيوز
هيام عبد الحفيظ
طباعة
أعلنت شركة TCL عن أحدث اصدارتها فى عالم الهواتف المحمول بإطلاق هاتف TCL ١٠L الذى يُعد الهاتف الثانى الذى تطلقه الشركة فى السوق المصرية من خلال الموزع الحصرى لها شركة «أتصال» والتى أطلقت قبل أيام هاتف TCL PLEX.
وينطلق الهاتف الجديد TCL ١٠L بمميزات عديدة اهمها شاشة ٦.٥٣ بوصةFHD+ Dotch Display وهى من النوع IPS LCD بجودة ١٠٨٠*٢٣٤٠ بكسل، مزودة بتكنولوجيا NXTVISION التى تمكنك من تحويل جميع الفيديوهات من SDR إلى HDR. 
يأتى الهاتف بأربعة كاميرات خلفية، الكاميرا الأولى ٤٨ ميجابكسل وفتحة عدسة f/١.٨، والكاميرا الثانية ٨ ميجا بكسل وفتحة عدسة f/٢.٢، أما الكاميرا الثالثة فتأتى بجودة ٢ ميجا بكسل وفتحة عدسة f/٢.٤، بالإضافة إلى الكاميرا الرابعة والتى تأتى بجودة ٢ ميجا بكسل وفتحة عدسة f/٢.٤، كما يتميز الهاتف بكاميرا أماميه بجودة ١٦ ميجا بكسل وفتحة عدسة f/٢.٢. وبالنسبه لهواه التصوير فقد زود الهاتف بزاوية تصوير ١١٨ مما تساعدك على التقاط صور وفيديوهات سينمائية.
ويحتوى الهاتف أيضا على خاصية الـ Blue Light reduction الذى يقلل من حدة ضوء الهاتف الذى يكون تأثيرة سيئا على البصر ودورات النوم بنسبة ٧٥٪ بدون التأثير على جودة الصور.
الهاتف مزود بـSuper Bluetooth الذى يمكنك من إيصال هاتفك بأى ٤ أجهزة خارجية.
ويعمل الهاتف بمعالج ثمانى النواة كوالكوم سناب دراجون ٦٦٥ بتكنولوجيا تصنيع ١١ نانومتر مع كارت شاشة من النوع Adreno ٦١٠، كما أن سعة البطارية الخاصة بالهاتف هى ٤٠٠٠ أمبير.
ويطرح الهاتف بإصدارين الإصدار الأول يأتى بذاكرة عشوائية ٦ جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية ٦٤ جيجا بايت، والإصدار الثانى يأتى بذاكرة عشوائية ٦ جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية ١٢٨ جيجا بايت كما يدعم الهاتف إضافة كارت ميمورى لزيادة السعة الداخلية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟