رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

غدًا.. جومانا مراد تعيد على جمهورها بعرض "مدرسة الحب 3"

السبت 01/أغسطس/2020 - 05:23 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
يعرض الجزء الثالث من مسلسل «مدرسة الحب»، الذي تقوم ببطولته وإنتاجه الفنانة جومانا مراد، بمشاركة نخبة مميزة من نجوم الدراما في مصر والعالم العربي بداية من يوم غد الأحد، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على شبكة "osn" من خلال قناة يا هلا الأولى.
وتخوض جومانا مراد، بـ«مدرسة الحب3»، تجربتها الإنتاجية الرابعة حيث سبق وأنتجت مسلسلات «انتقام وردة»، و«الخيط الأبيض»، و«هيك تجوزنا»، والعمل المنتظر بداية عرضه غدًا، يعد الأضخم إنتاجيًا بميزانية كبيرة، والتي تخطت الـ70 مليون جنيه مصري، حيث تم التصوير على مدى عامين بين القاهرة، ودبي، وبيروت، ودمشق، وبعض المدن والعواصم الأوربية.
ويضم «مدرسة الحب3»، باقة من أهم نجوم الدراما في مصر، منهم أمير كرارة، وخالد الصاوي، ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ويقوم مصطفى قمر، ببطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني بالجزء الخاص به، كما يعتبر هذا العمل الدرامي، هو الظهور الأخير للفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي.
أما أغنية التتر، فسيقوم بتقديمها النجم تامر حسني، من كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي، كما تقدم النجمة كارول سماحة، أغنية خاصة بحكايات جومانا مراد، بعنوان «قلبي وقع»، من كلمات سهام شعشاع، وألحان محمد رحيم.
واستكملت مراد، تصوير «مدرسة الحب3»، وتم الانتهاء من عمليات المونتاج ووضع اللمسات النهائية عليه، بعد توقف دام لفترة، بسبب تعرضها لعملية نصب من قبل الأخوان أمير نعمو، وصفوان نعمو، مما جعلها تلجأ إلى القضاء، والذي حكم بأحقيتها في ملكية المسلسل، وسجن الأول، وخروج الثاني من محبسه بكفالة وذلك بشكل مؤقت، لصدور حكم قضائي ضدهما بملاحقتهما دوليًا بواسطة الإنتربول.
يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد، مسلسل «خيانة عهد»، والذي تم عرضه بموسم رمضان الماضي، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا بتقديمها لشخصية «شيرين»، بالإضافة إلى مشاركتها كضيفة شرف بمسلسل «سكر زيادة»، والذي قدمت من خلاله الكوميديا للمرة الأولى بمشوارها الفني، وتم عرضه بنفس الماراثون الدرامي.
مسلسل «مدرسة الحب3» بطولة جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومي سليم، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟