رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ننشر أرباح بنك كريدي أجريكول بنهاية يونيو 2020

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 11:46 م
البوابة نيوز
شريف سلامة_نانجي السيد
طباعة
تراجع صافي أرباح بنك كريدي أجريكول - مصر، بنسبة 46.5%، بنهاية السنة المالية المنتهية في يونيو الماضي.
وقال البنك في بيان له اليوم، الثلاثاء، إن صافي الأرباح بلغ 701.2 مليون جنيه بنهاية يونيو 2020، مقابل أرباح بلغت قيمتها 1.3 مليار جنيه في المفترة المماثلة من العام الماضي.
وأشار بيان البنك، إلى أن إجمالي الودائع ارتفع بنسبة 2.7% بنهاية يونيو الماضي، ليصل إلى 40.7 مليار جنيه، مقابل 39.6 مليار جنيه، لنفس الفترة من عام 2019.
وأوضح البيان، أن إجمالي القروض بنهاية شهر يونيو 2020، ارتفع بنسبة 11.3%، ليسجل 27.2 مليار جنيه، مقابل 24.2 مليار جنيه، خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وشهد النصف الأول من عام 2019 تكثيف جهود البنك من أجل تقديم تجربة مصرفية مميزة لعملائه، فضلًا عن دعم ثقافة التحول الرقمي في جميع أنحاء الجمهورية.
وفي هذا السياق، يواصل البنك نشر نموذج الفرع المبتكر "banki Store" الذي يحقق التناغم بين الخدمات الرقمية وتقديم المشورة المصرفية الاحترافية، عبر ثلاثة فروع عبر الجمهورية في القاهرة وطنطا وبنها.
كما أطلق البنك أيضًا أحدث إصدارات تطبيق الهاتف المحمول والحائز على جائزة "أفضل تطبيق للهاتف المحمول في مصر" مقدمًا لعملائه الأفراد أحدث المميزات والسمات الرقمية بين البنوك الأخرى.
وبالنسبة لعملاء الشركات، فقد قام البنك بابتكار الحل المصرفي الرقمي "banki Business" لتمكين العملاء لإدارة حساباتهم وتيسير معاملاتهم اليومية.
ونتيجة لهذه الجهود المتواصلة، فقد ارتفع عدد العملاء النشطين، وكذلك عدد مستخدمي الخدمات الرقمية الذين يفضلون إلى حد كبير إتمام المعاملات عن بُعد وفي غاية السهولة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟